السبت، 19 أبريل 2014

رحلات بحرية على ساحل دبي ..!!

                                

النزهات البحرية تجعل مناسبتك أكتر تشويقاً وأكثر رومانسية, اذا كنت تريد الإحتفال بيوم مميز, ليكن مثلاً عيد ميلاد أو عيد زواج أو  موعداً مع خطيبتك أو حتى مجرد نزهة مع أصدقائك المفضلين أو عائلتك فقط قم بتجربة الرحلة البحرية على متن يخت ولاحظ الفرق.

شركة كلور اف ذا سي هي شركة رائدة في دبي في مجال تأجير اليخوت والقوارب والدراجات المائية (Jet Ski), نعد من أفضل شركات إيجار اليخوت في دبي وذلك لما نملكه من أسطول متميز يناسب جميع الإحتياجات والميزانيات أيضاً. شركتنا تقوم بتوفير خدمة مميزة نضمن لك فيها الجودة حتى نضمن عودتك مجدداً في المستقبل.

لدينا أفضل البحارة وأيضاً الطاقم المدرب والمجهز بأدق التفاصيل ليتمكن من تقديم أفضل خدمة لك, لنضمن لك رحلة آمنة لك ولمن تحب على متن القارب في رحلة بحرية في دبي.

يمكنك إختيار أي خدمة تريدها سواءاً كانت رحلة بحرية, رحلة صيد, تأجير يخوت أو قوارب, تأجير طراد, إيجار دراجات مائية وغيرها الكثير. نضمن لك بالتأكيد أنك ستصنع أفضل واجمل لحظة في حياتك لن تنساها أبداً. 

للإستفسار الرجاء الإتصال على الاخ محمد شريف 00971501538942 في الختام اذكركم بكيفية الإتصال بنا حال رغبتم في خوض هذه التجربة الشيقة ..
الموقع الإلكتروني : www.luxuryyachtsrental.com
تويتر : twitter.com/luxyachtsrental
انستاغرام : instagram.com/luxuryyachtsrental
فيسبوك : facebook.com/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق